افضل نوع سائل غسيل الصحون

سائل غسيل الأطباق (المعروف أيضًا باسم صابون غسيل الأطباق أو منظف الأطباق أو صابون الأطباق) هو منظف يستخدم للمساعدة في غسل الأطباق. عادة ما يكون مادة خافضة للتوتر السطحي الاصطناعية عالية الشحوم مع تهيج منخفض للجلد ، وتستخدم بشكل أساسي لغسل الأكواب والأطباق وأدوات المائدة وأدوات الطهي في حوض أو وعاء. بالإضافة إلى استخدامه الأساسي ، فإن سائل غسيل الأطباق له أيضًا استخدامات ثانوية متنوعة ، مثل إزالة الشحوم من الملابس والمفروشات ، مناديل ورقية بالجملة كمنظف للأغراض العامة للأسطح المنزلية مثل البلاط وعتبات النوافذ ، وكشامبو للسيارة.

تحتوي سوائل غسيل الأطباق عادةً على مواد خافضة للتوتر السطحي تعمل على تفتيت جزيئات الماء حتى تتمكن من اختراق بقع الطعام مناديل للبيع بالجملة وتذويبها. يمكن أيضًا إضافة الإنزيمات إلى سوائل غسل الأطباق للمساعدة في تكسير بقع الطعام الصعبة مثل البروتينات. يمكن أن تشتمل المكونات الأخرى في سوائل غسل الأطباق على قلويات البناء التي تساعد على إزالة الرواسب المعدنية من الأواني الزجاجية ؛ عبق


سائل غسيل الصحون بريل

بريل هي ماركة سائل لغسيل الأطباق الألمانية مملوكة لشركة هنكل. تم تقديمه لأول مرة في عام 1971 وأصبح خيارًا شائعًا لغسل الأطباق منذ ذلك الحين. تشتمل مجموعة بريل على عدة أنواع مختلفة من سائل غسيل الأطباق ، بالإضافة إلى أقراص غسالة الصحون والجيل. تشتهر بريل بأداء التنظيف القوي ورائحة الزهور مناديل تواليت جملة المنعشة.

سائل غسيل الصحون فيري

سائل غسيل الأطباق (BrE: سائل غسيل الصحون) ، المعروف باسم صابون غسيل الأطباق ومنظف الأطباق وصابون الأطباق ، هو منظف يستخدم للمساعدة في غسل الأطباق. عادة ما يكون مزيجًا عالي الرغوة من المواد الخافضة للتوتر السطحي مع تهيج منخفض للجلد ، ويستخدم بشكل أساسي لغسل الأكواب والأطباق وأدوات المائدة وأدوات الطهي يدويًا في حوض أو وعاء. بالإضافة إلى استخدامه الأساسي ، فإن سائل غسيل الأطباق له أيضًا استخدامات غير رسمية مختلفة ، مثل إزالة الشحوم من الأسطح الأخرى وتنظيف البقع الزيتية من الملابس.

تحتوي سوائل غسل الأطباق عادةً على مواد خافضة للتوتر السطحي تقطع الشحوم ، وقلويات ، ومبيضات ، وأحيانًا ملونات. وهي متوفرة في شكل سائل ومسحوق.

Fairy هي علامة تجارية لسائل الغسيل الذي تنتجه شركة Procter & Gamble في مصنعها West Thurrock في إسيكس ، إنجلترا. تم تقديمه إلى المملكة المتحدة في عام 1958 ثم إلى أيرلندا في عام 1960. وجاءت النسخة البريطانية في الأصل

سائل غسيل الصحون جنتو

جنتو هو سائل لغسيل الأطباق مصنوع من مكونات طبيعية. إنه قابل للتحلل ولا يحتوي على أي روائح صناعية أو أصباغ أو مواد حافظة. الشركة التي تصنع Gentoo موجودة في ألمانيا والمنتج متوفر في أوروبا وأمريكا الشمالية.

سائل غسيل الصحون موبي

سائل غسيل الصحون موبي هو صابون لغسل الصحون تصنعه شركة موبي. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والعطور. المنتج مصمم لإزالة البقع الصعبة من الأطباق والأواني الزجاجية. كما أنه آمن للاستخدام على أسطح تحضير الطعام.



nytimes


مناديل تواليت جملة
Previous
Next Post »